امريكا

دليلك الشامل لقضاء رحلة ممتعة في مدينة شيكاغو الأمريكية

شيكاغو ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث عدد السكان بالإضافة إلى أنها تعتبر المدينة الأولى الموجودة في ولاية إلينوي و التي تضم الكثير من المناطق التي تجذب السياح من جميع الدول العالمية, و نتناول معكم في السطور المقبلة دليل شامل لقضاء رحلة ممتعة في مدينة شيكاغو الأمريكية:

شاهد أيضاً: 

يونيفرسال ستوديو لوس انجلوس , اجمل مدينة ترفيه زرتها في العالم !!

رحلتي إلى امريكا بالتفصيل ” لوس انجلوس ، لاس فيغاس ، سان فرانسيسكو ، نيويورك “


مطاعم شيكاغو

تتوفر في مدينة شيكاغو على الكثير من المطاعم العربية التي تقدم مأكولات من دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و الوطن العربي مثل :-

 

مطعم البوادي

واحد من أفضل المطاعم العربية المتخصصة في المشويات حيث أنه يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق السخن منها و البارد كما يقدم الكثير من المأكولات من المطبخ الفلسطيني.

يتميز مطعم البوادي بالديكور الشرقي الأصيل بالإضافة إلى أن معظم زواره من العرب و يفضلون المأكولات التي تخلو من لحوم الخنازير و التي ذبحت على الشريعة الإسلامية.

عنوان الموقع
N 41.733814, W 87.801212

 

مطعم النيل

يقدم مطعم النيل الموجود في وسط مدينة شيكاغو بعض الوجبات السريعة بالإضافة إلى وجبات الشاورما مع الفلافل و يتخصص أيضاً في الكباب و الكفتة على الفحم و الكثير من المأكولات الشرقية الأصيلة.

عنوان الموقع
N 41.795180, W 87.597151

 

مطعم شبام

يعتبر مطعم شبام واحد من أفضل المطاعم العربية الموجودة في شيكاغو و يقدم تشكيلة متنوعة من الأكل اليمني بالإضافة إلى الكبسة السعودية و بعض المشويات مع خدمة مميزة لتقديم الطعام في جو حميم مختلط بالطابع العربي الأصيل.

عنوان الموقع
N 41.968290, W 87.740307

 

مطعم فتوش

يعتبر مطعم فتوش آخر المطاعم العربية الموجودة في شيكاغو و يستقطب الكثير من السياح العرب الموجودين في المدينة و يوفر لهم فرصة تناول الخضروات الطازجة مع الفواكه و السمك و كذلك المقبلات مع تشكيلة واسعة من الحلويات الشرقية.

عنوان الموقع
N 41.696809, W 87.798195

أماكن التسوق في شيكاغو

من أماكن التسوق الموجودة في شيكاغو ما يلي :-

 

أوكبروك سنتر

أوك بروك سنتر واحد من أفضل أماكن التسوق الموجودة في شيكاغو حيث أنه يقع على وسط المدينة و يضم بين طياته أكثر من 160 مركز تجاري كما أنه يتوفر أيضاً على الكثير من الماركات العالمية مثل بوتري بارن ، و ميسيز و غيرها من الماركات الأخرى و يوجد به مطعم يقدم أشهى أنواع المأكولات.

عنوان الموقع
N 41.850801, W 87.950520

 

ماجنيفيسنت مايل

يقع شارع ماجنيفيسنت مايل في شمال مدينة شيكاغو و يعتبر أكثر شوارع التسوق الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية بصفة عامة و شيكاغو بصفة خاصة و يصل طول الشارع إلى ستة عشر كيلو متر و يتوفر على مخازن لأشهر مصممي الأزياء في العالم مثل جورج أرماني و بربري و الكثير غيرهم.

كما يتوفر الشارع أيضاً على بعض الماركات العالمية مثل أديداس ، نايك ، آبل ، مايكروسوفت ، و كذلك بعض المراكز التجارية الأخرى.

عنوان الموقع
N 41.8948165, W 87.6243574

 

برج ووتر بليس

يضم برج ووتر بليس بين طياته أكثر من 100 محل تجاري و الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم مأكولات من جميع المطابخ العالمية كما أن البرج يتوفر على بعض المتاجر العالمية و ملاهي الأطفال.

عنوان الموقع
N 41.897932, W 87.622895

 

شيكاغو بريميوم اوت ليت

تضم أسواق شيكاغو بريميوم اوت ليت الكثير من المحلات لأشهر الماركات الموجودة في العالم كما أن السوق يأتي إليه كل عام أشهر المصممين العالميين و يبعد عن وسط المدينة 15 كيلو متر.

يتوفر في شيكاغو بريميوم اوت ليت على أكثر من 120 محل تجاري يقدم للسياح بعض الخصومات الرائعة و التي تصل في بعض الأوقات إلى 70%.

عنوان الموقع
N 41.800336, W 88.273934

 

أسواق 900 شمال ميشيقين

تضم أسواق 900 شمال ميشيقين الكثير من المتاجر العالمية لماركات مشهورة مثل ويليامز سونامو و جوسي و هيوج بولومينجدالي و غيرها من الماركات الأخرى كما تتوفر أيضاً على الكثير من المطاعم و صالات السينما و المعارض الفنية الرائعة.

عنوان الموقع
N 41.899611, W 87.624881

فنادق شيكاغو

تضم شيكاغو الكثير من الفنادق مثل :-

ذا لأنغام شيكاغو

أولى الفنادق المميزة التي توجد في شيكاغو فندق ذا لأنغام و الذي يقع بالقرب من الشاطئ على بعد 20 دقيقة فقط من النهر الموجود في المدينة و يتوفر هذا الفندق على منطقة للتسوق تدعى ماجنيفيسنت مايل و مطعم لتناول الكثير من الأطعمة المميزة.


فندق ترامب انترناشيونال آند شيكاغو تاور

ترامب إنترناشيونال آند شيكاغو تاور من أفضل الفنادق الموجودة في الداون تاون داخل البرج الذي يتكون من 92 طابق الموازي لنهر شيكاغو الكبير و يبعد هذا الفندق عن أماكن التسوق 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام كما أنه يتوفر على مطعم من أفضل المطاعم الموجودة في العالم و التي تقدم أشهى المأكولات من جميع الدول.


جيه دبليو ماريوت شيكاغو

يقع فندق جي دبليو ماريوت في منتصف المدينة و يبعد عن متحف معهد الفن حوالي خمسة عشر كيلو متر فقط بالإضافة إلى قربه من محطة مونرو الخاصة بالنقل العام والتي توفر إمكانية الوصول إلى مناطق التسوق القريبة من الفندق.


فندق ريتز كارلتون، شيكاغو

ريتز كارلتون تحفة معمارية موجودة في شيكاغو يتميز بالموقع القريب من النهر ويقع في منطقة جولد كوست على مقربة من بعض المحلات التجارية والمطاعم.


Silversmith Hotel Chicago Downtown

يقع فندق ذا سيلفر سميث بالقرب من مسرح شيكاغو كما أنه يتوفر على بعض الغرف المميزه وخدمة توصيل الطعام في الموعد المحدد ويوجد به أماكن للتسوق.


ذا بالمر هاوس هيلتون

يوفر فندق ذا بالمر هاوس هيلتون والذي يقرب من حديقة ميلينيوم بارك فرصة مشاهدة أفضل الأماكن السياحية من نوافذ الغرف كما أنه يقرب من متحف الفن ومحطة القطار مسافة مبنى واحد فقط.


فيرجين هوتيلز شيكاغو

يعتبر فيرجين هوتيلز واحد من أفضل الفنادق الموجودة في العالم حيث أنه يوفر للسياح فرصة قضاء أفضل الأوقات خاصةً و انه يتوفر على مركز للتسوق ويبعد عن مسرح المدينة حوالي 15 دقيقة فقط.

كما يقرب فندق فيرجين هوتيلز من مطار شيكاغو أوهير مسافة 25 كيلو متر فقط الأمر الذي يجعله وجه أي سائح يصل إلى المدينة.


الشقق الفندقية في شيكاغو

شقق مودرن لوب

تعتبر شقق مودرن لوب من أفضل الشقق التي تقدم للإيجار في شيكاغو و تقع في منطقة المسرح التي تبعد 500 متر عن ويليس و تقرب الشقق من حديقة ميلينيوم و تقع على بعد 700 متر من محطة القطار.

booking-buttons

 

بريدج ستيت آند جراند

تقع تلك الشقق في برج مرتفع بالقرب من حي ريفر نورث كما أنها قريبة من بعض المراكز التجارية التي تتوسط شارع ميشيقين و تبعد 16 كيلو متر فقط عن رصيف نافي البحري و الممشى السياحي النهري.

booking-buttons

ذا بنتهاوس في غراند بلازا

تأتي شقق ذا بنتهاوس جراند بلازا لخدمة السياح القادمين لزيارة شيكاغو ولا يجدوا أماكن للمكوث بها حيث تقع تلك الشقق على بعد ثلاثة مباني فقط من منطقة أسواق ماجنيفيسنت مايل.

توفر شقق ذا بنتهاوس جراند بلازا بعض الخيارات للسياح مثل التسوق وتناول الأطعمة من جميع مطابخ العالم وتطل على أفضل الأماكن في وسط شيكاغو.


شقق جينوسي بازيكس لو ابارتيل

تقع شقق جينوسي بازيكس لو ابارتيل بالقرب من حديقة ميلينيوم وتقرب من تمثال بين الموجود في مدينة شيكاغو كما تتوسط تلك الشقق محطة القطار الخاصة بـ فان بورين.

وتتوفر الشقق على ريسيبشن كبير بالإضافة إلى بعض الديكورات التي يفضلها الكثير من السياح فيوجد الديكور الأوروبي والديكور العربي بالإضافة إلى الديكورات من دول أمريكا الجنوبية والشمالية.

booking-buttons

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *